اناقة ازيائك باللون الاسود

 



هناك ألوان يجمع الجميع على أنها مريحة و مناسبة لكل المناسبات، و يتصدرها بالطبع اللون الأسود،لأن اللون الأسود ملك الألوان ،و يعتبر الموضة السنوية الثابتة في عالم الموضة المتغير.


وتنتظر الفتاة الباحثة عن الأناقة والتميز في موسم الشتاء لكي تستمتع بارتداء اللون الأسود الذي يعني ارتدائه الأناقة، والذوق الرفيع فهي تبرز جمال قوامك كما أنها تجدد مظهرك تماماً بمنتهى البساطة وتضيف إليك أناقة نادرة.


وأصبح الفستان الأسود رمز للانا قه النسائية في العالم أجمع، حيث أصبحت ترتديه معظم جميلات العالم ، والأمر الأهم انه يناسب جميع المناسبات و الأمزجة، فإذا كنت تشعرين بأنك تريدين الظهور بكامل أناقتك و جاذبيتك فعليك بالفستان الأسود، وإذا كنت تشعرين بالكآبة و الحزن فليس هناك من شيء مناسب لترتديه  أكثر من اللون الأسود.


ولكن هناك نقاطا مهمة يجب مراعاتها لكي يمكنك التألق في هذا اللون والاستمتاع بارتدائه في موسم الشتاء.. وإليك أهم هذه النقاط…


اختاري الوقت والحالة المناسبة:
إذا كنت سترتدين ستايل بأكمله باللون الأسود أو سترتدينه بالقرب من وجهك كالجاكيت أو السترة أو الوشاح، فاختاري أنسب وقت تكونين فيه بكامل عافيتك ولا تعانين من قلة النوم أو الإرهاق أو الشحوب. وذلك لأنه من أكثر الألوان التي تجعل الوجه يبدو شاحباً وإن صادف وكنت تعانين من ذلك فقد يؤدي ارتداؤه لنتيجة عكسية فتبدو بشرتك أكثر ذبولا وتبدين أكبر سناً. لذلك ينصحك الخبراء بعدم ارتدائه في أيام الدورة الشهرية أو أثناء نزلات البرد أو أي وعكة صحية.


الأسود مع ألوان زاهية :
وقبل أن تجربِ ارتداء ستايل يأتي بأكمله باللون الأسود، حاولي أن تجربِ ارتداء الأسود مع ألوان أخرى. وإليك بعض الاقتراحات مع تأثيرها على مظهرك:


الأسود والأبيض:
تعتبر هذه الثنائية من أكثر الثنائيات اللونية انتشاراً وأجملها وأبسطها على الإطلاق. ويمكنك ارتداء هذه الثنائية بعدة طرق منها، الطريقة الكلاسيكية بارتداء قطعتين واحدة سوداء والثانية بيضاء، وكلاهما سادة. ويتناسب هذا الستايل مع الفتاة المحافظة التي تميل للستايل الكلاسيكي ويمكنها ارتداؤه في العمل ، أو في خروجات المساء. وهناك ستايل أكثر حداثة وهو ارتداء قطعة بلون أسود سادة والثانية تحمل نقوشا (نباتية أو منقط أو هندسية) من اللونين الأبيض والأسود.
أما إن أردت أن تضيفِ لمسة جمال برية إلى مظهرك فإن أنسب ستايل هو الأزياء المطبوعة بنقوش الحمار الوحشي.


الأسود والأحمر:
من الثنائيات الشهيرة مع اللون الأسود وتعتبر أكثر جرأة وأشد لفتا للانتباه، وأقوى حضورا من الثنائية السابقة. لذلك يفضل ارتداؤه للفتاة ذات القوام المتسق والممشوق، أما الفتاة ذات القوام الكمثرى فتنصح بارتداء الأسود في التنورة أو البنطلون وتجنب الأحمر في هذا الجزء من الجسم لكي لا تبدو الأرداف أكثر امتلاءً. وتناسب هذه الثنائية فترة السهرة أكثر ويمكنك الجمع بين عدة خامات فيها مثل توب من الشيفون أو الحرير مع تنورة ساتان. وهناك ستايل الفستان الذي يأتي التوب باللون الأحمر أو الأسود والتنورة بأحد اللونين.


الأسود والأخضر:
ولأن اللون الأخضر يأتي على رأس قائمة صيحات الموضة في الألوان لسهرات شتاء 2012 فبإمكانك ارتدائه مع العديد من الألوان ومنها الأخضر. وهي ثنائية نادرة ومميزة تلفت النظر لمظهرك ويمكنك ارتداؤها في فترتي النهار أو المساء أو في السهرة على حد سواء. ففي النهار يمكنك ارتداء جاكيت أسود مع بلوزة باللون الأخضر الزرعي سادة أو منقوشة.

تابعي أهم وآخر الأخبار على مجلة المراة