افعال غريبة يجذب بها ادم حواء


لست مضطراً لتكون ساحراً، وسيماً، ثرياً، محظوظاً. فكل ما عليك فعله هو التودد لها من أجل إقناعها بحبك، وإنني بكل صدق أؤمن بأن أي رجل يستطيع تعلم هذه المهارة ، لو أراد هو ذلك . يجب أن تتعلم كيف تشد انتباهها ، وتثير اهتمامها نحوك كن فارس الأحلام واحصل على المرأة التي تستحق ، فإن أي تصرف لطيف تقوم به سيعمل على جعلك أكثر قرباً ومحبة .


إليك إذاً أغرب ما قد يفعله الرجل للمرأة لجذب انتباهها.


يبقى بقربها دائماً:
تفرح المرأة إجمالاً أن ترى شخصاً يقف بقربها ويسمعها وتشكو إليه همومها، لذلك يحاول الرجل أن يصبح صديقها ويُشعرها بقربه منها.


يشتري لها هديّة مميّزة:
إذا كان الشاب يحبّ الفتاة فسيشتري لها أجمل وأفخم الهدايا ليلفت انتباهها ويجعلها تفكّر به بطريقة مختلفة ويدعوها إلى أفخم المطاعم ويحاول فعل أيّ شيء تحبّه.


يصبح سائقاً لها:
يحبّ الرجل أن يبدو الأفضل بالنسبة لحبيبته، ولعلّ الأسلوب الأول الذي يخطر بباله هو أن يوصلها إلى حيثما تريد وأن يدعوها ويقلّها هو ليرى أهلها كم أنّه منتبه لها .


يحضر صفوفها:
إن كانت الفتاة التي تعجبه في صف غير صفّه، يحاول الرجل أن يتسجّل في صفّها ليراها أكثر ويكتشف ما تحبّه، قد تلاحظ هي وجوده إلّا أنها قد لا تعير الأمر أيّ اهتمام.


يحارب الآخرين من أجلها:
حين يحاول الرجل أن يلفت انتباه المرأة، قد يقوم بأيّ شيء من أجلها فإن كانت هذه الأخيرة على خلافٍ مع أحد الأشخاص، فسيحاربه هذا الأخير ليُبعده عنها وليلفت انتباهها.


قد تشعر المرأة باهتمام الرجل وقد لا تفعل ولكن في كلتا الحالتين ستكون مسرورة وستشكره.

تابعي أهم وآخر الأخبار على مجلة المراة