مجوهرات رائعة من دار مانجو 2012




انطلقت مجموعة (Mango Jewelry) العالمية لموسم الشتاء، وتكمن قوة تأثير لمستها في الاختيار المناسب لها حتى تمنح ملابسك وإطلالتك مظهراً عصرياً متألقاً.

ويشار إلى أن (Mango) في هذه الباقة المتميزة تضع خبرة 27 عاما في عالم الموضة إهداء لكل امرأة متألقة خلال موسم الشتاء وحتى الخريف المقبل، بغض النظر عن نوع ملابسك، ستترك هذه القطع الفنية تأثيراً ملحوظاً لأي قطعة ملابس ترتدينها.


اهتمت (Mango)  بتقسيم اهتمامها ومصدر إلهامها إلى أربعة أنماط مدهشة تجذب الانتباه إليها كالمغناطيس حتى تكمل كل الاتجاهات في أزياء هذا الموسم الجديد.




وتسيطر على تصميمات هذه القطع الرائعة أربع اتجاهات مختلفة مثل (الاتجاه الأفريقي والبدائي)، (الاتجاه ذو الكريستالات الهائلة)، ( نقوش الحيوانات) و( الأحجار الطبيعية).

عندما تكتشفين ما يتناسب مع ذوقك الخاص ستكونين قادرة على الانفراد به لنفسك بإضافة بعض اللمسات التي تصنع اختلافاً وتلفت الانتباه، وهذه التصميمات الجميلة ضرورية للحفاظ على إطلالة دائمة الجاذبية والعصرية، لذا كوني نوعاً من التآلف والتمازج الرائع بين أجزائها وتصميماتها المختلفة.

ومن وحي القلادات المستوحاة من الحياة القبلية إلى نقوش الحيوانات المغرية والأقراط المتدلية وخواتم البوهو المتألقة، تمتلك كل قطعة من هذه المجوهرات تصميماً جديداً يخطف القلوب والأنظار.


تابعي أهم وآخر الأخبار على مجلة المراة