طرق علاج النمش

النمش هو عبارة عن بقع بنية داكنة تظهر على الوجه، وينتج عن سوء التغذية التي تصيب الإنسان عند عدم تناوله الكمية الكافية منفيتامين أ، ب، هـ، الموجودين في الفواكه والخضار كالجزر والشمام.

إن ظهور النمش على وجهك يُعتبر بمثابة رسالةٍ تحذيريةٍ لكِ بأن بشرتك تتعرض لأشعة الشمس بدرجةٍ كبيرةٍ وأنه ينبغي عليكِ التخفيف من نسبة التعرض لها، وقد أوضح الدكتور عمر شمس الدين عبر موقعة جلدية دوت كوم أن هناك العديد من الأساليب لعلاج النمش، ومنها ما يلي:

1. علاج النمش بالليزر:
يُعتبر علاج النمش بالليزر هو أسرع طريقةٍ للتخلص من النمش وأكثرها فعاليةً، كما يُعتبر العلاج بالليزر علاجاً آمناً، ولا يحتاج إلى كريم التخدير لأن الليزر غير مؤلمٍ ولكنك ستشعرين ببعض الوخز خلال الجلسة، ويُنصح بأن يتم وضع كريم الحماية من الشمس بعدها لكي لاتظهر المشكلة من جديد.

2. علاج الليزر بمشتقات فيتامين (أ):
هو علاجٌ بسيطٌ جداَ وفعال في نفس الوقت، وغير مكلفٌ ورخيص، ويمكن استخدام الـTretinoin أو الـ Retin-A في إزالة النمش لديك بصورةٍ فعالةٍ ولكنك ستحتاجين لعدة أشهر لكي تلاحظي النتائج بنفسك.

3. .العلاج بالتبريد Cryosurgery:
هو عبارة عن وضع النيتروجين السائل والبارد على بقع الكلف المراد التخلص منه، وغالباً ما يصاحب أسلوب هذا العلاج ألم بسبب برودة النيتروجين، كما تحتاج لبعض الوقت لكي تُرى النتائج.

4. بعض العلاجات مثل التقشير الكيميائي Chemical Peels.
بجانب ما سبق، أوضح الدكتور شمس الدين أن هذه العلاجات التي تم ذكرها لن تُفيد إذا لم يتم تجنب التعرض لأشعة الشمس لأنها السبب الأساسي لمشكلة النمش، لذا فأهم علاج للنمش هو أن تتجنبي التعرض لأشعة الشمس خصوصاً في فصل الصيف.

как удалить спрашивай ру в контактекак взломать вконтакте без программоформить кредитку без справок о доходеsensual massage in dubaiтуроператоры по африке в москвечто такое редизайнтур поездка танзани¤отпуск в танзании отзывытур поездка танзани¤восхождение килиманджаро веснатанзани¤ сафари плюс отдых на занзибареагенство туризма сафариреклама услуг в интернетепроверить сайт на индексациюполотенцесушитель лесенкаподагра причинынайти тур вулкан мера и килиманджароonline infographic toolsраскрутка сайтов в москвекупить уаз в украинеформа 082микрафон

عن الموقعnahar

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قالب ورد بريس تصميم سهم الألوان [ بكسل ديزاين سابقاً ] 2015